الاثنين، 28 نوفمبر 2016

6 دورات اندرويد بالعربي واحدة فقط تجعل منك مبرمج تطبيقات محترف


من منا ليس لديه هاتف يعمل بنظام اندرويد؟

 الكثير والكثير من الاجهزة تعمل بنظام اندرويد، يذكر ان اخر الاحصائيات تشير الي وجود قرابة الـ 2 مليار مستخدم نشط يعملون بنظام اندرويد!!!!
بطبيعة الحال عندما تفكر في صناعة تطبيق للاندرويد فانت تصمم تطبيق يمكن لـ الكثير من الناس حول العالم استخدامه علي عكس الكثير من الانظمة الاخرى.

اذا فلماذا الاندرويد دون غيره؟

اذا سالت هذا السؤال فلن تجد رد افضل من المقدمة المستخدمة في احدى الدورات علي قناة بغداد الجديدة والتي تشرح لك بالتفصيل لماذا الاندرويد ؟


كيف يمكنني ان اتعلم برمجة تطبيقات الاندرويد؟

دعني ارشدك في هذه المقالة الي ست دورات عربية تشرح لك برمجة تطبيقات الاندرويد من البداية حتى الاحتراف وهذه الدورات بطبيعة الحال ليست علي سبيل الحصر.
كل ما تحتاجه جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت بالاضافة الي الرغبة في العلم والارادة للوصول الي هدفك بعد ذلك يمكنك ان تبرمج تطبيقك الاول وتقوم برفعه علي متجر الجوجل بلاي واختيار واحدة من هذه الدورات وتابعتها جيدا حتى النهاية والتطبيق العملي بشكل مستمر مع الدروس. 

1- الدورة الاولي :



وهي الدورة المقدمة من قناة بغداد الجديدة والتي انصح بها بشدة للجميع مبتدئين ومحترفين، هذه الدورة يمكنك من خلالها تعليم كيفية برمجة تطبيقات الاندرويد بطريقة سهلة ومبسطة لا يحتاج المتعلم اي مستوى لبدء هذه الدورة يستطيع البدء من الصفر.

2- الدورة الثانية :




وهي الدورة المقدمة في قناة المبرمج العراقي الرائع محمد عيسى والتي بطبيعة الحال لن تقل في المستوي عن الدورة الاولي.

3- الدورة الثالثة :



وهي الدورة المقدمة من المبرمج الرائع عبدالله عيد وهو يعتبر استاذ المبرمجين العرب فقلما تجد مبرمج اليوم لم يتعلم منه من قبل فلا يمكنك التحدث عن تعليم البرمجة باللغة العربية ولا تذكر عبدالله عيد .

4- الدورة الرابعة :



وهي الدورة المقدمة من قناة Abdullah Alhazmy وهي كذلك من الدورات المحترمة التي تشرح الاندرويد للمبتدئين.

5- الدورة الخامسة :




وهي الدورة المقدمة من قناة Salim 3dd والتي يصل عدد الدروس فيها الي اكثر من 220 درس كل هذا المجهود الجبار بالمجان من اجلك فتعلم الان.

6- الدورة السادسة :



وهي الدورة المقدمة من قناة المبرمج المصري عبدالله النجار .

كل هذه المجهودات الضخمة المقدمة في هذه الدورات من اجل ان تتعلم فلا تبخل علي نفسك ولا تنسى ايضا مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك لعلا ان ينتفع به احد الاصدقاء.

0 التعليقات: